نجوى كرم تصدم الجمهور بشكلها الجديد بعد عملية التجميل

1156 المشاهدات١٩ أكتوبر ٢٠١٨
الإعلانات
  فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم كل جمهورها بعدما ظهرت في عزاء والد الفنان فارس كرم، وظهرت بملامح مختلفة تماما عن المعتاد.

نجوى أجرت عملية تجميل في أنفها، حيث قامت الفنانة بتصغيره قليلا، ولذلك تداول لها الجمهور صور بعد التجميل وقبله تظهر مدى التغير الصادم الذي حدث لها.

جمهور شمس الأغنية عبر عن استيائه من عملية التجميل التي أجرتها نجوى ووصفها بأنها غير مبررة وفي غير موضعها، وخاصة أن نجوى كانت تبدو قبل ذلك جميلة جدا، ولم يكن أنفها يحتاج إلى تجميل، بل كان يناسبها.

ودافع بعض جمهور نجوى عنها قائلين إن من حقها أن تحدث أي تغيير بشكلها، وأنه يجب الانتظار حتى يعتاد الجمهور على شكلها الجديد، كما أضافوا أنها ظهرت في العزاء بدون ماكياج وهذا غير أيضا من ملامحها.

نجوى كرم كانت قد أعلنت من قبل أنها ستظهر في الفيديو كليب الجديد بلوك مختلف، ولم تكن تلك هي عملية التجميل الأولى التي تجريها نجوى، حيث سبق وأن قامت بنفخ شفتيها وحقن وجنتيها.

يُذكر أن نجوى كرم قد نفت من قبل ما تم تداوله عن زواجها في السر بعيدا عن الإعلام، وأكدت نجوى أنها ستعلن ذلك فور حدوثه.

قد يعجبك ايضاً

الهام الفضالة ترد على سؤال وجه لها عن الصلاة.. ماذا قالت؟ محمد رمضان وكلبه يلعبان الكرة تمزق فستان شيلاء سبت في حفل تتويجها ملكة الموضة العربية منال موسى تثير عاطفة الجمهور بهذا الفيديو