بالفيديو - كيم كارداشيان تبوح بأسرارها الشخصية فماذا قالت؟

245 المشاهدات ١٥ نوفمبر ٢٠١٧
الإعلانات
باحت نجمة تلفزيون الواقع الأميريكية كيم كارداشيان، بعدة أسرار حول حياتها الشخصية والعملية للمرة الأولى، إضافة لحديثها عن اقتراب موعد ولادة ابنها الثالث من أم بديلة.
وتحدثت كيم بعد خضوعها لجلسة تصوير حول تجربة الأم البديلة، خلال مقابلة مصورة عن صعوبة الأمر بالنسبة لها ولزوجها كانيي ويست.
وقالت صاحبة الـ37 عاما: "كل من يعتقد أن الأمر سهل فهو مخطئ تمامًا، بل صعب جدًا، أشعر وكأنني أفقد السيطرة، لدي شريك جيد وعلاقتي معه رائعة لكن… حملت أول طفلين لي في أحشائي والآن لا.. الأمر أصعب مما كنت أتوقعه".
واعترفت كيم: "لطالما كرهت أن أكون حاملًا، كنت أظن أن الأمر سهلًا، لكن بالرغم من ذلك أتمنى أن أقوم بذلك مجددًا".
وأضافت: "أعتقد ان تجربة الأم البديلة تجربة فريدة من نوعها، أنا شاكرة للتقدم التكنولوجي الذي تم التوصل اليه حتى نفعل ذلك، لكن لا يزال الموضوع غير مفهوم بالنسبة لي بالرغم من أنه حقيقة، سابقًا كنت أشعر باقتراب موعد ولادة طفلي أما الآن فلا".
وكانت كيم قد أعلنت بداية شهر أيلول الماضي أنها ستستقبل طفلهما الثالث في كانون الثاني المقبل.
وحول عطورها الجديدة، تحمل اسم KKW FRAGRANCE ومن المقرر أن يتم طرحها في الأسواق منتصف تشرين الثاني الجاري، وكشفت كيم عن اطلاق عطورها الثلاث الجديدة برائحة الـ غاردينيا، والتي تعتبر من أشهر الروائح في العالم.
وكانت كيم قد تكلمت منذ فترة عن حادثة تعرضها للسطو وتهديدها بالسلاح في باريس، بعد ظهورها بمجموعة من الألماس خلال زيارتها للمدينة، ما دفع اللصوص لمداهمة شقتها من أجل الحصول على الألماس.

قد يعجبك ايضاً

صديق لاحلام يهديها الديناميت! - فيديو مقابلة مع نادين نجيم مطربة عالمية ترقص على أغنية بشرة خير كيف اضحك دريد لحام زوجة الاسد