حليمة بولند تلتقي أطفالا من اسرائيل

1033 المشاهدات١١ يناير ٢٠١٩
الإعلانات
تعرّضتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، لانتقادات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعيّ بعد نشرها فيديو، عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، خلال التقاطها صورًا تذكارية مع أطفال من إسرائيل.

وظهرتْ حليمة بالفيديو، خلال تواجدها في أنطاليا، ويقف خلفها عدد من الأطفال، الذن يلتقطون صورًا معها، ثمّ سألتهم عن وطنهم، فأجابوا، أنّهم من إسرائيل.

وبدتْ الصدمة واضحة على الإعلامية الكويتية، بعد معرفتها بموطن الأطفال، ولكنّها استمرّتْ بالتصوير، وقامت بتقبيل الطفلة، التي تقف بجوارها، مؤكّدة، أنّ الأطفال أيّ كانت جنسياتهم فهم أحباب الله.

وعلّقتْ بولند على الفيديو، قائلة: "جوني يتصورون معاي ولما سألتهم من وين صدموني وقالولي من إسرائيل.. بس الأطفال أحباب الله شنو ما كانت جنسياتهم أو بلدانهم".

وانتقد عدد من متابعي حليمة بولند، موقفها من الأطفال الإسرائيليين، بل واتّهموا الكويتيات، بالتّرويج للتطبيع مع إسرائيل، بعدما قامت مواطنتها الإعلامية، فجر السعيد، بالظهور في مقابلة على قناة إسرائيلية.

بينما رأى آخرون، أنّ موقفها عاقل ومتّزن، وكان من الصعب أنْ ترفض التّصوير مع الأطفال، بعد معرفتها بجنسياتهم.

وعلّق أحد النشطاء على الفيديو، قائلًا: "أول مرة تتصرف تصرف يعجبني"، بينما قال ناشط آخر: "الكويت يلمحون بالتطبيع".

يُذكر، أنّ حليمة بولند، دائمًا ما تثير الجدل، بفيديوهاتها عبر صفحتها بـ"سناب شات"، آخرها تصريحها بأنّها لا يمكن أنْ تذهب للعراق في ظلّ استمرار اغتيال الفنانات، والسّيّدات من المشاهير، حتى لو حصلتْ على 40 مليون دينار كويتيّ. 

قد يعجبك ايضاً

عمرو يوسف وكندة علوش يخرجان عن صمتهم حول العلاقة بعد الزواج أولاد إيفانكا ترامب يرقصون بطريقة مثيرة - فيديو كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاده بطريقة فريدة سيارة ابنة حليمة بولند تثير ضجة واسعة بين الجمهور