الفنانة الكويتية تتعرض لحادث سير

175 المشاهدات٠١ مارس ٢٠١٩
اعلانات

 

بعد تعرضها لحادث سير أليم، إدى إلى إصابتها بكدمات بالوجه والجسد وأحدث تشوه في وجهها، خرجت الفنانة الخليجية هنادي الكندري مؤكدة غيابها لفترة الزمن، ليفتح باب التساؤلات حول مصير أعمالها التي تشارك بها للحاق بموسم الدراما في رمضان.  

 

وكانت الكندري بدأت بتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "حدود الشر" الذي تشارك في بطولته معها الفنانة حياة الفهد، ولكنها لن تستطيع استكمال باقي مشاهدها لإصابة وجهها بخدوش وتجلطات.

 

وكما ستحرمها الإصابة التي تعرضت لها "الكندري" من المشاركة في عمل فني عربي جديد،  يجمع عدة نجوم من أنحاء الوطن العربي، أبرزهم ماجد المصري وبهاء سلطان ومرام البلوشي ويوسف الكعبي وغيرهم، والذي حمل اسم "الدوشك"، إذ من المتوقع أن يتم البدء في تصويره خلال فترة قريبة.

 

 

وكانت هنادي الكندري تعرضت لحادث سير أليم دخلت على إثره المستشفى، وأكدت إلغاءها التصوير بسبب تشوهات أصابت وجهها جراء الحادث، كما أكدت انقطاعها عن مشاركة الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" حتى تشفى تمامًا من الإصابة

قد يعجبك ايضاً

هذا ما قالته الفنانة رغدة عن بشار الأسد والازمة السورية تعليق عن الشيب يثير غضب راغب علامة حادث سير مروع نهفة احلام والحديث بالانجليزي