ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟

173 المشاهدات26 مايو 2018
الإعلانات
كشف الداعية صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، عن لقائه بولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وحديثهما حول قضية أهمية الاعتدال والإسلام الوسطي.

قائلا: “التقيتُ الأمير محمد بن سلمان، وتجاذبنا الحديث حول هذه القضية. أذكر أن سموه قال بمعنى قريبًا من اللفظ:”نحن ليس أمامنا إلا أن نقبل هذه الرايات المتطرفة، ونتبعها، وهذا جنون، أو نقبل بالرايات التغريبية الكامنة، ونكون وراءها، وهذا ضعف؛ فليس لنا إلا خيار الإسلام الوسطي المعتدل الذي نسير فيه”.
وأوضح  المغامسي خلال حديثه أمس لبرنامج “من الصفر” المياه على قناة mbc: “والحق، إن هذه الكلمات مطمئنة جدًّا ولا ريب أن الأمير محمد هو ابن الملك سلمان – وفقه الله تعالى- والملك سلمان قارئ من قراء التاريخ، ليس قارئًا بصريًّا بل يقرؤه ببصيرته، وإلا فمن يقرأ كتب التاريخ”.
وكشف المغامسي قصة إصابته بمرض القلب، قائلا:” كان لي محاولات شعرية لأني تخصص نقد فأعلم الشعر من عدمه، فبعدما أصيبت بمرض القلب ويئس الأطباء من شفائه وأقنعني أن الحياة قد انتهت، ما دفعني لتأليف قصيدة “هواكي”.

قد يعجبك ايضاً

الداعية الغامدي: الموسيقى مسألة إنسانية وليست مُحرمة القضاة يتحدث عن منكرة الحجاب دخل بسيارته الفاخرة لرمي الجمرات... فيديو قصة الشيخ العريفي مع بائع الخضار