ليلى اسكندر تفاجئ متابعيها في فيديو غريب

158 المشاهدات٢٥ يوليو ٢٠١٨
الإعلانات
فاجأت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر متابعيها، وادخلتهم معها عيادة طبيبة الأمراض النسائية التي تتابع حملها، وذلك عبر فيديو للفنانة خلال فحص جنينها بجهاز الموجات الصوتية أو «السونار».
طبيبة ليلى خلال الفحص داعبتها واخبرتها أن جنينها سيشبه والده، الفنان السعودي يعقوب الفرحان، الأمر الذي فاجأ الفنانة اللبنانية واسعدها كثيراً، حتى أنها قالت: «إذا بيشبه والده سيكون مثل القمر»، لافتة إلى أن أهم شئ أن يكون جنينها بصحة جيدة.
يُذكر أن ليلى إسكندر احتفلت بزفافها إلى يعقوب الفرحان سراً عام 2012، ولم يعلن الثنائي زواجهما حتى عام 2016، كما اعلنت الفنانة اللبنانية مؤخراً اعتناقها للدين الإسلامي، وكشفت عن نوع جنينها، مؤكدة أنها وزوجها في انتظار ذكر، ومن المنتظر أن يطلقا عليه اسم «يوسف».
على الجانب الفني، طرحت ليلى إسكندر مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «تتوقع»، وهي من ألحانها، ومن كلمات الشاعرة السعودية «موق»، وتوزيع المايسترو إيهاب عزمي.

قد يعجبك ايضاً

مباراة هنيدي وآل شيخ زواج منة فضالي سراً وانهيار والدتها عصبياً تمزق فستان شيلاء سبت في حفل تتويجها ملكة الموضة العربية نادية الجندي لرامز جلال بعد فخ رامز تحت الارض: انت شيطان