حادث بشع لسيدة لبنانية

1544 المشاهدات29 سبتمبر 2018
اعلانات

 استفاق اللبنانيون على حادث مروري بشع أودى بحياة امرأة أربعينية سقطت بسيارتها من ارتفاع 48 مترا وتستقر على شاطئ أسفل صخرة الروشة الشهيرة في العاصمة اللبنانية بيروت 

لا أحد يعرف ما حدث تماما للسيارة، أو لسائقتها التي نقلوا جثتها فيما بعد إلى "مستشفى المقاصد" في بيروت، إلا أن المعلومات المتوافرة عن القتيلة وتناقلتها وسائل اعلام لبنانية هي أنها عزباء ومقيمة في بيروت مع أسرتها . 

كما وردت تكهنات في مواقع للتواصل، عبّر بعض من لهم حسابات فيها عن اعتقادهم بأن "السرعة الزائدة للسيارة" ربما كانت سببا في اصطدامها بالحاجز وانحرافها فيما بعد نحو الحافة المطلة على الصخرة مباشرة، وعبورها إلى الأسفل سقوطا،وهي للفتحة التي أحدثها اختراق السيارة لحاجز يفصل الكورنيش عن الهوة المتواجد أسفلها الشاطئ المقابل لصخرة الروشة، وهي موقع سياحي بارز في بيروت.


إلا أن مصدراً في قوى الأمن الداخلي، أكد أن التحقيق الأولي بالحادث "أظهر أن المرأة لم تكن تسير بسرعة كبيرة، إلا أنها انحرفت فجأة عن الطريق لسبب ما. ربما مرّ حيوان أمام سيارتها فحاولت تفاديه"، مضيفا أن القتيلة معروفة لرجال المرور "ومعلوماتنا تشير إلى أنها تتوجه يوميا في هذا التوقيت إلى المنطقة من أجل إطعام الكلاب والقطط"، وأن عناصر من قوى الأمن عملوا بعد ظهر السبت لانتشال السيارة وجثة سائقتها.

قد يعجبك ايضاً

افكار بسيطة ستغير حياتك فديو مذهل . اصنع في البيت الجمهور ينتقد بلقيس والفنانة ترد نيكول سابا تتحدى الرجال في الهيبة اطلالة بلقيس الجديدة تعرضها للانتقاد