عرض برومو الجزء العاشر من باب الحارة رغم تأجيله

62079 المشاهدات٢٣ مايو ٢٠١٨
الإعلانات
نُشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب يُظهر الإعلان الترويجي "برومو" الجزء العاشر من مسلسل الدراما الشامية باب الحارة، رغم تأجليه إلى الموسم الرمضاني المقبل .

وأظهر البرومو ومدته 32 ثانية، أحد أبطال المسلسل عباس النوري " أبو عصام" جاسا في منزله ومستغرقا في التفكير، بينما أظهرت اللقطة الثانية ابنه عصام (ميلاد يوسف) وهو يبكي.

وكانت تقارير فنية قد كشفت بأن الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة سيحمل الإثارة، وسيكون أفضل من الأجزاء السابقة الأخيرة، الذي لاقى انتقادات واسعة بسبب قصصه.

كما أشارت التقارير بأن الجزء العاشر سيُعيد هيبة باب الحارة، كما كان في أجزائه الأولى، وقد يعود إليه الفنان وائل شرف (معتز) خاصة وأن بديله في المسلسل لم يُقنع الجمهور.

كما بينت التقارير أيضا بأن النجم سامر المصري الذي أدى دور "العكيد أبو شهاب" في الأجزاء الأولى سيعود مجددا، في الموسم المقبل، لكن المصري نفى تلك التقارير نفياً قاطعا.

وبسبب تأجيل الجزء العاشر من المسلسل، قامت العديد من الفضائيات بإعادة عرض أجزائه، خاصة وأن الدراما الرمضانية في 2018 لم تلق صدى واسعاً بين الجمهور، كما أنها لم تكن حسب التوقعات ورغبات المتابعين.

قد يعجبك ايضاً

عيد ميلاد نبيلة عبيد ديانا كرزون تشعل "انستغرام" برقصها في عيد ميلادها أحلام خلال حديثها مع برنامج "mbctrending تواضع هيفاء وهبي
{}