فيلم جديد عن المدينة المقدسة مكة المكرمة ... فيديو

46 المشاهدات٣١ يوليو ٢٠١٨
الإعلانات

السوسنة  - تمكّن اربعة مصورين سعودين ،من نشر فيلم جديد عن مكة  المكرمة، بطريقة إحترافية، بعد أن عمدوا الى إستخدام مختلف الوسائل التقنية الإحترافية في تصوير المدينة المقدسة، والتي تعد المرجع الاول لكل العالم الاسلامي.

وأظهر الفيديو الذي لا يتجاوز الدقيقتين، لقطات إحترافية التقطت لكل مناحي المدينة المقدسة والأحياء المختلفة، اضافةى الى الحؤم المكي الشريف.

ويصور الفيلم المدينة ككل دون أن يقتصر على الجانب الديني لها، كما اعتاد غالبية من أنتجوا أفلامًا عنها، إذ حضرت أحياء مكة وحياتها بالقدر ذاته الذي حضر فيه الحرم المكي الشريف.

ويظهر الفيلم المدينة وجبالها في مشاهد ليلية ونهارية، وعبر طرقاتها الرئيسة والفرعية، تعرّج الكاميرا على تفاصيل دقيقة للمدينة وسكانها وزوارها الكثر، وكل ذلك في أقل من دقيقتين فقط.

وحقق الفيلم فور نشره آلاف المشاهدات، وسط توقعات بجذب مزيد من المشاهدين من محبي مدينة مكة المكرمة الكثر في جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضاً

هذا هو صاحب أشهر مقطع لـ"تكبيرات العيد" في العالم الإسلامي معجزة تهز امريكا واخبرنا عنها الرسول منذ 1400 عام !! هل تعلم متى سترى الشيطان بعينك وجها لوجه ؟ احذر !! تعرف على السجدة التي تجعل الشيطان يبكي