بالفيديو.. أمريكي يعتنق الإسلام بسبب معاملة طالب سعودي

51 المشاهدات٠٤ أكتوبر ٢٠١٨
اعلانات

السوسنة  - بث شاب سعودي يعمل مدرساً للغة الانجليزية في الولايات المتحدة، فيديو بين لحظات اقناع احد الامريكيين باعتناق الاسلام ويترك النصرانية. 

ووفقا لصحيفة سبق السعودية التي نشرت الفيديو، فقد قال الطالب سلمان خفيف الشمري، من سكان محافظة رفحاء، في تصريحٍ لـ"سبق": تخرجت في جامعة الحدود الشمالية، وحصلت منها على درجة البكالوريوس، وتوجهت بعدها لدراسة اللغة الإنجليزية في مدينة بريتشموند بولاية كنتاكي الأمريكية؛ لتطوير لغتي.


وأضاف: قبل أيام استوقفني شاب أمريكي بجوار سكني، وتعرفنا على بعضنا، ثم أخذ يقص لي بعض القصص المحزنة في حياته، حيث أخبرني أن والديه منفصلان عن بعضهما منذ سنوات، وأنه غادر مع والدته، وسكن معها، لكنها طردته بعد اقترانها بزوج آخر، فعاد إلى والده للعيش معه، لكنه هو الآخر طالبه بمغادرة المنزل والاعتماد على نفسه.

وتابع: تأثرت بقصة الشاب الأمريكي "تشيس" 21 عامًا، وتعاطفت معه كثيرًا بعدما علمت أنه أصبح مشردًا ومعرضًا للضياع، بسبب خلاف والديه، فعرضت عليه السكن معي أنا وزميلي ثامر العنزي، فوافق وبات عندنا في المنزل، فتقاسمنا معه المأكل والمشرب والملبس، وتكفلنا بجميع مستلزماته، ولم يشعر بالغربة أو الضيق بيننا مطلقًا.

قد يعجبك ايضاً

السلام عليك يا رسول الله انشودة ترحيبية بشهر رمضان لفرقة اسلامية اجنبية علي جمعة سعيد بخسارة قطر فيديو.. باكستانية تخيط حروف القرآن الكريم كاملا بالتطريز