مسؤول كويتي يطرد وفدا اسرائيليا من قاعة البرلمان الدولي - فيديو

260 المشاهدات ١٨ أكتوبر ٢٠١٧
الإعلانات
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، حيث شنَّ هجوما حادا على وفد تابع لسلطات الاحتلال الاسرائيلي، في المؤتمر الـ ١٣٧ للاتحاد البرلماني الدولي، المنعقد في مدينة "سانت بطرسبورغ" الروسية، مطالبا بطرده من قاعة الاجتماعات.


وظهر الغانم في مقطع الفيديو المتداول، وهو يهاجم وفد الاحتلال الثلاثاء، وقال:" ما تمارسه سلطات الاحتلال هو إرهاب الدولة، وينطبق على هذا الغاصب المثل القائل: إن لم تستح فاصنع ما شئت".

وأضاف الغانم: "عليك أيها المحتل الغاصب أن تحمل حقائبك وتخرج من القاعة بعد أن رأيت ردة فعل برلمانات العالم".

وتابع: "اخرج من القاعة إن كان لديك ذرة من كرامة.. يا محتل، يا قتلة الأطفال".

شاهد الفيديو:

قد يعجبك ايضاً

تخلص من دهون الكرش في 7 أيام بهذا المشروب السحري الأمن يقنع شابا بالعدول عن الانتحار في عبدون- فيديو الرزاز: الحكومة ستسحب قانون الضريبة بعد أداء اليمين عراك بالأيدي داخل البرلمان التركي