سرطان إليسا يجتاح مواقع التواصل.. ونجوم الفن يعلقون

328 المشاهدات٠٨ أغسطس ٢٠١٨
الإعلانات
صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفني بعد إعلان المطربة اللبنانية إليسا الثلاثاء عن تعافيها من سرطان الثدي، ذلك المرض الذي أخفت عن الجميع إصابتها به، لتعلن عنه من خلال كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني".
ومنذ ذلك الحين ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل الحب والدعم إلى المطربة التي يلقبها جمهورها بـ "ملكة الإحساس"، وحرص عدد كبير من زملائها على دعمها.

 سيرين عبد النور دخلت في نوبة بكاء بعد علمها، وهو ما ذكرته في تغريدتها التي وجهتها إلى إليسا: "الحمدلله على سلامتك يا هل الإنسانة يللي بيلبقلك تغني تضحكى وتعيشي.. ومتل ما دايما بقلك بحبك قد الدنيا كلها.. عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى .. كتر خير الله".

من جانبه قدم الفنان هاني شاكر التحية للفنانة إليسا على شجاعتها وصراحتها بإصابتها بمرض السرطان، مؤكداً أنه خاض تجربة مريرة وقاسية مع ابنته دينا في محاربة هذا المرض الخبيث.

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية على قناة "دريم" الفضائية، أنهاها بنوبة بكاء: "ابنتي دينا خلال مرضها بالسرطان كانت قوية وشجاعة وحاولت أن تتعايش مع المرض، وكانت تقرأ عنه وأعراضه ومضاعفاته الكثير، وكانت لديها عزيمة للانتصار على المرض لكنها إرادة الله".

بدوره دعم راغب علامة زميلته قائلا "الحمدلله على سلامة صديقتي العزيزة إليسا.. الخبر كان مفاجئ.. لكن اللي حارب الحساد والحاقدين قادر ينتصر على المرض.. ان شاء الله بتكون كل أيامك حلوه مثل صوتك.. ولا تشوفي إلا الصحة والسعادة والنجاح.. ألف حمدلله على السلامة".

قد يعجبك ايضاً

سما المصري تكشف عن مصدر ثروتها فنانة مصرية مشهورة تعيش مع ضرتها فى شقة واحدة...وقصة أغرب من الخيال بالفيديو... دومينيك حوراني تشعل المسرح رقصة حماسية نجمة كوبية تصوّر كليب في دبي... شاهد