معن برغوت يرد على أحلام

609 المشاهدات٢٢ أبريل ٢٠١٨
الإعلانات
رد معن برغوث على ما نشرته أحلام على تويتر، ونشر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو علق خلاله على ما قالته احلام، مؤكداً على احترامه التام للفنانة احلام وان مسمى الجائزة الذي فازت به اغنية "هلا بالخميس" افضل اغنية خليجية شكلت ظاهرة لعام 2017، مشدداً على ان الاغنية بمثابة ظاهرة رددها الجمهور العربي، واكد على حدوث لغطٍ حول المسمى، واعتبر ان هناك اغنيات خليجية افضل من اغنية "هلا بالخميس"، وهناك نجوم خليجيين كبار يكن لهم الاحترام والمحبة قدموا اغنيات جميلة، ووجه رسالة للفنانة احلام مشدداً خلالها على ان ليس هناك اي داعٍ للتغريدات متمنياً من النجوم الكبار الذين يكن لهم المحبة امثال احلام كل الدعم للشباب.

تجدر الاشارة الى ان اغنية "هلا بالخميس" قد حققت اكثر من 3 مليون على تطبيق انغامي في غضون شهر، وحققت اكثر من 3 مليون مشاهدة على اليوتيوب غضون شهر. وعشرات ملايين  المشاهدات عبر الواتسآب وغيره من التطبيقات.

قد يعجبك ايضاً

فلسطينيّان يكشفان للمرّة الأولى كواليس تأهلهما إلى العروض المباشرة في Arab Idol ماجدة الرومي تدخل في نوبة بكاء خلال دفن والدتها شيرين عبد الوهّاب تتلقى عرض زواج لقاء جمع مبارك بالراحل محمود عبد العزيز: “أنا زعلان يا ريس” !