ما قصة اقتباسات هيفاء وهبي غير المفهومة؟

342 المشاهدات٠٤ مايو ٢٠١٨
الإعلانات
تعتبر هيفاء وهبي من أبرز النجمات في العالم العربي، تتمتع بشعبية ومتابعة جمهور كبير، وبالتالي فإن جديدها دوما محط الأنظار، ولكن في الحقيقة فيما يتعلق بجديد هيفاء وهبي أو حتى قديمها، فهي دوما ما تلجأ إلى التقليد واستنساخ أفكار غيرها من نجمات العالم، لأسباب غير مفهومة.

أحدث اقتباسات هيفاء وهبي، اللوك الذي ظهرت به في البوستر الدعائي لمسلسها الذي سيعرض في موسم رمضان 2018 "لعنة كارما"، حيث استنسخت فيه الممثة الإسبانية أورسولا كوربيرو ـ Úrsula Corberó بطلة مسلسل "لاكاسا دي بابل" أو "بيت من ورق"، وبدت وكأنها تتعمد تقليدها في المكياج وقصة الشعر وأيضا نظرتها التي اشتهرت بها الفنانة الإسبانية التي  أدت دور لصة محترفة، واللافت أيضا أن هيفاء تقدم دورا شبيها في المسلسل الذي تتصدى لبطولته وسيبدأ عرضه خلال أيام.

وطرحت هيفاء وهبي قبل أسبوعين تقريبا كليب جديد يحمل عنوان "توتة"، ورغم الإبهار الذي تضمنه العمل، ولكن اكشف الجمهور أن النجمة اللبنانية قلدت مشهدا كاملا للنجمة الهندي ديبيكا بادكون، من فيلمها "happy new year"، حيث ظهرت في مشهد الرقص بشكل مطابق لها في الحركات وحتى حركة الكاميرا، والقفز إلى أعلى باستعمال الحبل.

كان لهيفاء وهبي سابقة في التقليد شهيرة جدا وهي فيلم :حلاوة روح"، الذي قلدت فيه النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي سوءا في ملابسها أو في حركاتها بفيلمها "مالينا"، بخلاف قصة الفيلم التي جاءت هي نفسها، وبالطبع استنسخت أفيش الفيلم أيضا.

قد يعجبك ايضاً

ابنة حكم ذا فويس تشارك في المسابقة وهذا رد فعل ابوها منى زكي تهدد زوجها أحمد حلمي.. والأخير يرد - فيديو حلا الترك تثير جدل الجمهور بعد تهنئة عيد الأضحى هبل مش طبيعي