نجم باب الحارة يهين جورج وسوف ويسخر منه

25829 المشاهدات٠٥ يوليو ٢٠١٨
اعلانات

شنّ محبو النجم اللبناني جورج وسوف هجوما على الفنان السوري سامر المصري نجم باب الحارة رغم ما علاقة الصداقة القوية التي تربطه بـ "سلطان الطرب"، حيث اعتبروا ان عقيد باب الحارة أهان جورج وسوف من خلال مقطع فيديو يسخر فيه المصري من اقناع جورج وسوف بأحداث باب الحارة .

وكان سامر المصري قلد على المسرح وفي العلن جورج وسوف بمهارة وبراعة فائقتين وسرد قصّة حقيقية جرت بينهما وتعود لأيّام الأجزاء الأولى من مسلسل "باب الحارة"، حيث أكّد أنّ جورج وسوف كان متأثرًا ومتفاعلاً بشكل كبير مع الأحداث التي تجري لدرجة أنّه كان يصدّقها ويتّصل به بعد انتهاء من مشاهدة الحلقات.

 

ورغم أنّ تقليده له لاقى استحسانًا كبيرًا من قبل الحضور، إلاّ أنّ العديد من الروّاد اعتبروا أنّ الممثل الشابّ قد أهان المطرب الكبير أمام الآلاف لا سيّما بعد انتشار المقطع عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كثيف. ولم يسلم سامر من الهجوم والانتقادات اللّاذعة من قبل هؤلاء، وقد طالبوه بتقديم الإعتذار لفنانهم المفضّل.

قد يعجبك ايضاً

3 مواقف محرجة للسيسي أمام ميركل أيه أغا تتوج ملكة جمال العرب بأمريكا لعام 2019 توضيح للفرق بين الخسوف والكسوف نجوى كرم بإطلالة رمضانية في موازين