فستان لجين عمران لحفل زفاف ابنتها

5240 المشاهدات21 ديسمبر 2018
الإعلانات
أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران خبرا سعيدا لجمهورها مؤخرا، وهو استعدادها للاحتفال بزفاف ابنتها “جيلان” قريبا.

لجين كشفت أن مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي، هي التي صممت لها فستانها التي ستحضر به عرس ابنتها، واستعرضته من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”.

فستان الإعلامية السعودية حاز على إعجاب جمهورها بشدة، حيث أنه فستان باللون الأبيض ومرصع بالشوارفسكي، إلا أن تفصيلته لم تتضح بشكل كامل خلال الفيديو.

يذكر أن لجين عمران قد نشرت من قبل مقطع فيديو لها خلال تواجدها عند مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي، حيث قالت لجين إن هويدا البريدي هي التي قامت بتصميم فستان العروس، ابنة لجين، وأنها تقوم حالياً بالاهتمام بفستانها.

كما أشارت إلى أن فستان والدتها سيكون من توقيع هويدا البريدي أيضا، وأنها دعتها إلى الحضور لقياس الفستان لأنه لا يمكن لأي أحد آخر أن يقوم بذلك بالنيابة عنها.

وأكدت الإعلامية السعودية، خلال مقطع الفيديو، أنها لا تعرف الشعور الذي ينتاب الأم عندما تستعد لزواج ابنتها، إلا أنها أعربت عن شعورها بالحماس الشديد لذلك الأمر.

قد يعجبك ايضاً

أحلام تستعرض الهدايا التي تلقتها بعيد ميلادها ياسمين صبري ويعقوب بوشهري يثيران الجدل سما المصري تعترف بعدد زيجاتها هيا الشعيبي تكسب محبة الجمهور بهذا الفيديو ... شاهد