اعتداء على شاب في عمان

2359 المشاهدات٠٧ مايو ٢٠١٨
اعلانات

يجتمع أبناء قبيلة  بني صخر، خاصة أبناء عشيرة الفايز الإثنين في مقرهم الرئيسي بالقرب من مدينة مادبا للبحث في تفاصيل إعتداء وحشي  تعرض له شاب في وضح النهار من عشيرة الفايز.

وتداول مواطنون عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع مقطع فيديو يُظهر اعتداء ما يقارب 12 شخصاً على شاب مستخدمين العصي والهروات والسكاكين، بشكل جماعي وبطريقة مروعة وصادمة، حيث سال الدم من رأس الضحية وأغمي عليه.

وأثار الفيديو بردود فعل غاضبة من المواطنين عبر مواقع التواصل، حيث طالبوا بمحاسبة المعتدين فوراً، وتقديمهم للعدالة، والكشف عن الأسباب الحقيقية للمشاجرة.

في حين دعا مواطنون لعدم تأليف الروايات والقصص عن سبب المشاجرة، من بينهما قيام الضحية بمساعدة سيدة حاول أحد الأشخاص ابتزازها للخروج معه، وقبل مدة زمنية قام المعتدي بمتابعة المواطنة وملاحقتها على طريق مادبا عمان محاولا إيقافها، ولدى وصولها إلى منطقة ام العمد دخلت على أحد البيوت، يتبع لأحد أبناء عشيرة الفايز، فقام المعتدي بالدخول خلفها ضربها داخل سور المنزل، وعلى أثر الصراخ، خرج صاحب المنزل وشاهد المعتدي يضرب المرأة أمام منزله، فقام بالتدخل، وضربه وطرده ، وإدخال المواطنة في بيته.

قد يعجبك ايضاً

أسد ونمر ينقضّان على حصان أثناء عرض السيرك كف على الرقبة ولا أروع ... هههههههههههه سيول جارفة في البترا قولو لقطر .. اغنية لمطربين اماراتيين تهاجم قطر