تحذير .. اليهود يزعمون ولادة البقرة وقرب هدم الأقصى - فيديو

392 المشاهدات16 سبتمبر 2018
اعلانات
السوسنة - زعمت جماعة متدينة يهودية، ولادة "بقرة حمراء" في "إسرائيل"، وهو الأمر الذي ينذر وفق معتقدهم؛ بقرب بناء الهيكل الثالث المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى المبارك.

وأعلن "معهد تيمبل" الإسرائيلي، "عن ولادة بقرة حمراء "نقية"؛ هي الأولى منذ 2000 عام، والأولى منذ الهيكل الثاني (المزعوم)"، موضحا أنها هذه البقرة "النقية" ولدت يوم 28 آب/ أغسطس 2018، بحسب ما أورده موقع "ويللا" الإخباري العبري.

وأوضح الموقع أن هذه البقرة "ترمز إلى بناء الهيكل الثالث (على أنقاض المسجد الأقصى)، وخروج المسيح ونهاية العالم"، مضيفا أن "يمكن تحقيق النبوءة التوراتية حول قدوم المسيح ويوم القيامة (..)"، وفق معتقدهم.

وذكر أن "معهد تيمبل أفاد أن البقرة خضعت لفحص دقيق من قبل الحاخامات وأنها كانت مرشحة قابلة للحياة للبقرة الحمراء التوراتية، وأنه من المتوقع أن تحقق عودة الطهارة الكتابية إلى العالم"، بحسب تعبيره الموقع.

ونوه الموقع إلى أن "المعهد أسس قبل سنتين، مشروع خاص للاستعداد وترقب ولادة هذه البقرة، ومن أجل ذلك أقام عددا من المواقع المحتملة في جميع أنحاء إسرائيل، تهتم بتربية قطعان الأبقار الحمراء المحتملة"، لافتا إلى أن من بين شروط تلك البقرة أن تكون "حمراء بالكامل؛ وبالتالي من الصعب العثور على بقرة تلبي متطلبات النقاء".


وأضاف أنه "عندما يتم التضحية بالبقرة الحمراء المحتملة، يخطط معهد الهيكل لبناء الهيكل الثالث على جبل الهيكل"، (المصطلح اليهودي الذي يطلق على المسجد الأقصى المبارك).


وفي مقابلة له مع صحيفة هآرتس " العبرية، يعتقد الحاخام حاييم ريتشمان، مدير الإدارة الدولية "لمعهد المعبد" في مدينة القدس المحتلة، أن "الوقت قد حان لبناء الهيكل الثالث (المزعوم)".


وجاء في تغريدة للمعهد على صفحته على "توتير" وهي صفحة غير معتمدة، "ولدت بقرة حمراء في إسرائيل.."، في حين صفحة المعهد العبري على موقع "فيسبوك" والتي سبق أن نشرت عن ذات الموضوع اختفت ولم تعد تظهر.

قد يعجبك ايضاً

الملقي غاضب شاب قطري يطوف حول الكعبة بيديه تحشيش السعوديين عواصف رعدية في الكويت