أحلام تغني لحبيبها بالفرنسية .. فيديو

257 المشاهدات25 سبتمبر 2018
الإعلانات
السوسنة - انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقعطع فيديو التقط خلال احتفال الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري في أحد المطاعم الفرنسية.

وشوهد في الفيديو قالب الحلوى مزين بكلمات معايدة باللغة الفرنسية. كما سمع صوت الفنانة وهي تؤدي أغنية "عيد ميلاد سعيد" باللغة نفسها.

وركزت تعليقات المتابعين على لفظها الحرف "ر" في اسم زوجها على الطريقة الفرنسية وقالت: "مباغك". وحقق الفيديو أكثر من 166 ألف مشاهدة.

وكانت الفنانة نشرت، على حسابها الخاص على "إنستغرام"، فيديو آخر للحفل وتعليقاً عليه كتبت: "كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي ويا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا".

وأضافت: "ويارب هالسنة وكل السنوات سنين السعادة والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا".

كما نشرت التعليق نفسه على صورة جمعتهما. وتفاعل معها عدد كبير جداً من المتابعين وتمنوا لها لزوجها المزيد من السعادة والبقاء معاً.

وكانت أحلام أعلنت في وقت سابق قراراً شكّل صدمة لجمهورها الالكتروني الذي يتحاوز عدده الأربعة ملايين.

فقد قررت اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتباطها بتسجيل ألبومها الجديد. وأكدت أنها ستشتاق للجمهور إلى أن تعود من جديد.

قد يعجبك ايضاً

أشهر متحرش في السينما المصرية يكشف عن طلبه أثناء مشهد اغتصاب ليلى علوي هكذا بدت بلقيس في أول حفل تحييه بعد زفافها فيفي عبده تقلد عارضات الازياء.. شاهدوا كيف مشت!! هيفاء وهبي تقود سيارتها بطريقة سائقي الرالي