مشادة كلامية بين النائب السابق الخرابشة ومقدم برامج شهّر بالأردنيات

1914 المشاهدات ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧
الإعلانات
السوسنة - انسحب النائب السابق المحامي محمود الخرابشة، أثناء مشاركته بأحد البرامج التلفزيونية، بعد مشادة كلامية مع مقدم البرنامج الذي سلط الضوء على ظاهرة التحرش في الأردن.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنائب السابق الخرابشة، حيث كانت شابة أردنية من ضيوف البرنامج تتكلم عن تجربتها الشخصية حول ظاهرة التحرش في الأردن، وقالت أنها تعرضت للتحرش، وعندما طلبت من رجل الأمن أن يساعدها لم يلق لها بالا بزعمها بل وحاول مغازلتها.
ولدى سماعه هذا الكلام غضب الخرابشة من أسلوب الطرح واتهم الفتاة بعدم المصداقية، مدافعا عن طريقة تعاطي الأجهزة الأمنية الأردنية مع ظاهرة التحرش العالمية وحقوق المرأة.
وما أثار الخرابشة أن الفتاة ذات الـ21 عاما، طرحت تجربتها الشخصية باسم جميع الأردنيات، الأمر الذي أثار حفيظة الخرابشة، فقاطعها قائلا:" احكي باسم حالك، البنات الأردنيات في قانون يحميهم".
فيما اعتبر مقدم البرنامج مقاطعة الخرابشة للفتاة، عدم احترام لضيوفه، ما أثار مشادة كلامية بين الخرابشو ومقدم البرنامج، فقرر الخرابشة مغادرة الاستوديو غاضبا.

قد يعجبك ايضاً

ظهور جديد لمحمد بن نايف القط الذي امتطى صهوة الحصان فيضان سد الموجب تخلص من شيب الشعر نهائيا بوصفة يابانية بابسط المكونات