بالفيديو - العودة يتحدث عن رؤيا شاهدها قبل اعتقاله

1912 المشاهدات٢٢ سبتمبر ٢٠١٧
اعلانات
نشر الداعية السعودي الشيخ سلمان العودة مقطع فيديو له قبل أيام من اعتقاله من قبل السلطات السعودية.


وخاطب الداعية العودة الشباب من خلال الفيديو، وقال أنه متفائل جدا بالشباب، وأوضح أنه نام وقت السحر وشاهد رؤيا أثناء نومه وقصها عليهم.

وكان مما قاله العودة عن رؤياه، أنه رأى النبي صلى الله عليه وسلم وجمع من الصحابة الكرام من ضمنهم أبو بكر الصديق وعمر ابن الخطاب رضي الله عنهم.

وقال أنه رأى النبي على نفس ما وصفته كتب السيرة، وأنه وجه للنبي 3 أسئلة، واستأذن الرسول أن يكتب هذه الإجابات لينتفع بها الناس، فسمح له بذلك على أن يطلعه عليها عند كتابتها.

وقال العودة أن النبي كلفه بأن يوفر له ولأصحابه بيتا يكون مقرا يجتمعون فيه، فرد العودة بالموافقة ولكنه أخبر النبي أن الأمر صعب الآن لوجود تحفظات واشتراطات أمنية.

وتابع العودة، أن النبي رد عليه بالقول أن فلان من الناس قد سمحوا له وذكر الشخص للعودة، فأجاب العودة، أنهم سمحوا له لأنه منهم وبهم، أي له علاقة وواسطة تسمح له بهذا.

وكانت السلطات السعودية اعتقلت العودة للتحقيق معه بسبب تغريدته الأخيرة التي جاءت بعد الاتصال الهاتفي بين أمير قطر وولي العهد السعودي.

قد يعجبك ايضاً

ماذا فعل صحابة الرسول عند رؤية الأهرامات ؟..فيديو عملية جراحية تعيد لمعمّر روسي بصره وتمكنه من قراءة القرآن القرني: بعض الآباء يعتبر بناته ثروة له كالأراضي والعقارات فوز أول برلمانية سويدية لابسة الحجاب