ضبط طائفة بينهم فنانة شهيرة تستدرج المشاهير لحفلات جنسية

1399 المشاهدات٠٣ أغسطس ٢٠١٨
الإعلانات
ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي “FBI”، القبض على أعضاء من طائفة تدعى NXIVM، الأمريكية بينهم سيدة الأعمال كلير برونغمان، وهي العضوة رقم 54 في قائمة المعتقلين، والفنانة إيما واتسون.

ووفقا لما ذكرته شبكة “روسيا االيوم”، فقد شغلت طائفة NXIVM أمريكا واستخباراتها، بسبب انتشارها السريع مؤخرا الذي يشبه انتشار النار في الهشيم، عن طريق استخدام الجنس وفتنة النساء لاختراق نخبة المجتمع الأمريكي واصطياد المشاهير.

التحقيقات كشفت أن الطائفة، التي أسسها كيث رانيير عام 1998، تدير ما هو أشبه بعمليات دعارة وابتزاز على نطاق كبير، وسط نخبة المجتمع الأمريكي، ما أدى إلى فتح تحقيقات في النواحي المالية الخاصة بهذه المنظمة النسائية الفريدة التي تقوم على جمع التبرعات من الأعضاء، بمبالغ تتراوح ما بين 5 – 7.5 ألف دولار من كل واحد منهم.

المحكمة الفيدرالية في بروكلين، كانت قد حددت جلسة الاستماع الأولى للقضية في 7 يناير 2019، بناء على طلب الحكومة نقل تاريخ المحاكمة، التي كانت مقررة في أكتوبر 2018، بسبب حجم التفاصيل الكبيرة في القضية التي وصفت بـ”الفضيحة”.

ممثلو الادعاء قالوا في تصريحات لهم: إن 60 جهازا إلكترونيا تمت مصادرتها من هذه المنظمة، ويجري تقييم مئات آلاف البيانات والمعلومات التي تحويها، بموجب شروط مذكرات التفتيش، فيما أعرب محامو الدفاع عن قلقهم بشأن وجود ما يكفي من الوقت لمراجعة ملفات القضية ووقائعها المتشابكة، التي يتم الكشف عنها بشكل متجدد.

مؤسس الطائفة الجديدة يدعى كيث رانيير، وُلد في بروكلين عام 1960، وهو مدير مكتب إعلانات ومعلم رقص سابق، نشأ في بروكلين حتى سن الخامسة، بعد ذلك انتقلت عائلة والديه إلى مقاطعة ألباني عام 1976 في نيويورك، والتحق بمعهد رينسيلار بوليتيكنيك Rensselaer Polytechnic عام 1981.

قد يعجبك ايضاً

قصي خولي من كواليس هارون الرشيد بالفيديو - هذه هي هدية لجين عمران لابنتها أبو بدر يستفز جمهور هيفاء وهبي بالفيديو - جمهور محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاده