نانسي عجرم تقترب من وضع طفلتها الثالثة وتعلق عن لقب أم البنات

21139 المشاهدات٢٣ يناير ٢٠١٩
اعلانات

أيام قليلة وتُرزق النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، مولودتها الثالثة، معبرة أنها تنتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر، وعلى إثر ذلك أجّلت نشاطاتها الفنية في الوقت الحالي.

وتحرص نانسي عجرم حاليًا على مشاركة جمهورها بصور لها في آخر حملها، وذلك عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، خاصة في ظل التساؤلات الكثيرة من قبل محبيها عن حالتها الصحية، لتؤكد لهم أنها على ما يرام، وعلقت على إحدى صورها :«قريباً سوف تأتي، قريباً سوف تملأ حياتنا بفرح».

ويتوقع أن تضع النجمة اللبنانية طفلتها الثالثة في نهاية الشهر الجاري، وفق ما صرحت به، مشددة على أن إطلاق لقب عليها «أم البنات» لا يزعجها أبدًا، بعدما أنجبت ايلا وميلا، بل إنها تعشق البنات كثيرًا، معتبرة أنهن نقطة ضعفها.

كما أعلنت النجمة اللبنانية أنها حاليًا تحت الرعاية الطبية، بعدما شاركت في نشاطات فنية في رأس السنة، في دبي والقاهرة، حيث انتقدها الكثير من جمهورها خلال تراقصها وتماليها في حفلاتها الغنائية، مشيرين أن ذلك يؤثر على جنينها.

قد يعجبك ايضاً

دانييلا رحمة تستفز مشجعي المنخب الالماني بهذا الفيديو ..شاهد هكذا دعمت نانسي عجرم الطفلة السورية جولي المالكي كاظم الساهر يقرأ القرآن غادة عبد الرازق تستأجر جزيرة خاصة في المالديف