بدرية أحمد لفنانات شاركن بتحدي 10 سنوات كلكن عمليات تجميل

1048 المشاهدات١٧ يناير ٢٠١٩
اعلانات
أكدت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد أن جميع الفنانات اللاتي شاركن في تحدي الـ 10 سنوات، ونشرن صورهن قبل وبعد هذه الفتره خضعن لعمليات تجميل، ونصحتهن بعدم التباهي بأشكالهن؛ لأنها ناتجة عن عمليات تجميل، بل من المفترض أن يتباهين بأعمالهن الناجحة.

وقالت في مقطع فيديو لها نشرته عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "كل الفنانات مسويين عمليات تجميل بلا استثناء.. كلهن تجميل.. نصيحة للفنانين لا تتحدين بالصور اللي من 10 سنين اتحدون بالأعمال اللي عملتوها وبرزت خلال الـ10 سنين".


كما اتهمت الفنانة الإماراتية بعض زملائها بالوسط الفني بالحسد والغيرة من نجاحها، قائلة: "خلونا نشوف مين فيكم صعد خلال الـ 10سنوات زي بدرية أحمد.. وطبعا بالحسد والحقد خلتوها تجلس في البيت".

وأضافت: "خلال أيام إن شاء الله راح افتح قناتي على اليوتيوب.. والمستخبي وكل شيء عن بدريه أحمد راح تعرفوا من خلال قناتي.. مين اللي ضرها وطبعا من غير ذكر اسامي لكنكم هتعرفون من الإيحاءات من ضرني ومن وقف جنبي وفي أشياء وايد وايد هتستغربوها".

وكانت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد شنت هجومًا عنيفًا على مهاجميها الذين يوجهون لها العديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها عندما ارتدت الحجاب تمت مهاجمتها وعندما خلعته هاجموها أيضًا.

وقالت بدرية في فيديو على سناب شات: "إذا ضحكنا أو سولفنا قالوا عنا سكارى.. مسخت السالفة.. واللي يتكلم عن الناس هذا فيه نقص كبير ولازم يروح يتعالج".

وهددت أحمد بمقاضاة كل حسابات سناب شات التي هاجمتها حتى تأتي أمهاتهم تبكي لها للعفو عنهم.

قد يعجبك ايضاً

بشرى في برنامج أنا وأنا الموديل روز تثير الجدل بعد تلقيها زجاجة خمر هدية في عيد ميلادها!َ - فيديو - صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة الراقصة أشويني أكبوتي على خشبة المسرح شاهد - هكذا احتفلت لجين عمران بعيد ميلاد أسيل