فيفي عبده : عاقبت زوجي بزواجي من آخر

1003 المشاهدات١٧ فبراير ٢٠١٩
اعلانات

سببت الراقصة المصرية، فيفي عبده، جمهورها بتصريحاتها التلفزيونية، عندما كشفت بأنها تزوجت من رجل آخر عقابًا لزوجها الأول، وبقيت لفترة معه، ثم انفصلت عنه وعادت للأول مجددًا.

وقالت فيفي عبده في تصريحاتها خلال استضافتها عبر برنامج "الحكاية" مع عمرو دايب، على أم بي سي مصر بأنها "طلبت الطلاق من زوجي السابق، بسبب زلة لسان، وكلمة خطأ قالها في حقي مع رجل آخر".

وأضافت: «عقابًا لزوجي تزوجت الرجل الذي قال عليه سنة ونصف ثم طٌلقت وعدت إليه، وذلك لأننا بنحب بعض أوي».

كما أعربت الراقصة المصرية عن خوفها الشديد من الحسد بعدما أشاد بها عمرو أديب عندما قال لها "انت قاموس في الامثال"، لترد عليه:"كنت لسا بتقر على عمرو دياب من يومين، الله أكبر، متبصليش بعين راضية شوف اللي مدفوع فيا، يا ناس يا شر كفاية قر".

وأثارت فيفي عبده غضبًا عند البعض من الجماهير عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن الزواج والطلاق في الوسط الفني لا يستند على قيم أو مبادئ أو نصوص في أغلبه، نظرًا لما يشهده من زواج سري وعرفي انفصال دائم بين فنانيين لم يدم زواجهما مثلاً أسبوع أو شهر..الخ.

وذلك بسبب الفيديو الذي انتشر للإعلامي عمرو أديب، مع الفنان عمرو دياب، والذي قال فيه: «عمرو دياب مش ناقص حفلات ومش ناقص صحة»، ورد عليه الهضبة بقوله: «يا عم ارحمنا بقى».

قد يعجبك ايضاً

زوجة عمرو دياب السابقة تثير الجدل يسرا باطلالة مثيرة هدية مشهدة لغادة عبد الرازق في عيد الأم شاهد اخر ماتوصل له العقل البشري من نهفات