اليوسف تفتتح معرضها التشكيلي الاول " روايات"

115 المشاهدات١١ ديسمبر ٢٠١٨
اعلانات
عمان - السوسنة - ياسر شطناوي- تصوير معتز عطيات - إفتتحت الفنانة التشكيلية والكاتبة الأردنية، أسماء اليوسف، معرضها التشكيلي الأول في الأردن والخامس على مستوى العالم الذي جاء بعنوان ( روايات) مساء الثلاثاء، في جاليري الدغليس، بالعاصمة عمان، برعاية نائب امين عمان حازم النعيمات.

وأكدت الفنانة أسماء اليوسف أن الفن الذي تقدمه يُعبر عن شعورها وشخصيتها كفنانه يُقدم العمل الراقي والمبدع من مخيلتها ومن خلال رصد اي صورة من المجتمع والتعبر عنها بالرسم.

وأشارت في حديث لـ "السوسنة " الى أن معرض "روايات" يعد الأول في الأردن والخامس على مستوى العالم، كما هو البداية لمعرض أكبر سيتم الإعلان عنه في القريب القادم. 

وقالت أنها عادت للأردن بعد إقامتها في دولة الإمارات العربية، ولديها العديد من الأفكار الإبداعية لدعم المسيرة الفنية في المملكة، ورفدها بالمزيد من الفنون المختلفة. 

واستطاعت الفنانة اليوسف ان تمزج بين الرسوم التعبيرية والتشكيلية مع الشعر الحر والكتابة الروائية، التي خلقت منها ايقونة في عالم الفن الإبداعي ومدى الإلهام لكل محبيها. 

من جهته أكد  نائب امين عمان حازم النعيمات على دعم كل المبادرات الفنية والثقافية على إختلاف أنواعها، من خلال مظلة امانة عمان التي ترعى هذه المعارض وتقدم لها الدعم اللوجستي الكامل. 

وبيّن النعيمات، أن الفنانة اليوسف، قدمت من خلال معرضها لوحات تتميز بالإبداع الخلاق في الفن التشكيلي التي تعبّر عن قدرات اليد الأردنية في الإندماج بتفاصيل الصورة وإيحائها العميق. 

وأضاف أن امانة عمان تعمل دوماً على تقديم كل الدعم للفنانين من خلال الدائرة الثقافية لديها ليكونوا سفراء للمملكة في دول الخارج. 

وشارك في حفل الافتتاح عدد كبير من الفنانين ورواد الحركة الفنية في الأردن والعراق والخليج العربي.



اليوسف تفتتح معرضها التشكيلي الاول " روايات"  

قد يعجبك ايضاً

تفسير ظهور سحب غريبة ومهيبة الشكل في السعودية طفلة تسقط من شرفة والمارة يلتقطونها مغربي يصمم فستان فوق جسد المذيعة مباشر على الهواء اسهل طريقة ترطيب وتقشير الشفايف من الجلد الميت