المهرة البحرينية تستفز جمهورها بهذا الفيديو

326 المشاهدات ١٣ ديسمبر ٢٠١٨
الإعلانات
بعد أن أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، واصلت الفنانة المهرة البحرينية استفزاز جمهورها، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة البحرينية استعرضت خلال مقطع الفيديو مجموعة من مجوهراتها الباهظة الثمن، وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات من جمهورها.

وكانت المهرة قد تعرضت مؤخرا لاتهامات عنيفة من جمهورها بالفسق وسرقة أموالها، وذلك بعد أن ترددت أنباء عن  تأجيرها مخيم لأهلها بـ750 دينارا لقضاء أجازة نهاية الأسبوع، أي لمدة يوم واحد فقط.

الفنانة البحرينية خرجت عن صمتها للدفاع عن نفسها، وعبرت عن استيائها الشديد من هذه الاتهامات، مؤكدة أنها لم تدفع هذا المبلغ الكبير كما قيل.

المهرة قالت فيه: “بيقولوا المهرة مأجرة مخيم بـ750 دينار لأهلها ليوم واحد عيب وفسق وسارقة فلوسها.. يا جماعة هو أنا ملزومة أصورلكم المخيم اللي أنا فيه”.

وأضافت: “أنا صورت لكم كل التفاصيل اللي كانت موجودة في نشرة الأسعار الخاصة بالمخيم، واللي مكتوب فيها إن أيام الأسبوع العادية الليلة بـ250 دينار.. وأيام الويك إند بـ350 دينار.. أيام العيد الوطني 500 دينار.. يعني أنا مستأجرة بـ350 دينار”.

قد يعجبك ايضاً

حليمة بولند: هكذا تتعاملين مع االرجل بعد قضية الحضانة والد حلا الترك يمنعها من نشر مقاطع فيديو.. شاهدوا ردّ فعله رامي عياش ينشر فيديو له وهو يتعرض للضرب!! - فيديو هذا ما قدمته ميرهان حسين لفيروز بعيد ميلادها