بماذا وصف الملك الرئيس الأمريكي فأسعده

1944 المشاهدات٢٦ يونيو ٢٠١٨
اعلانات
 عقد جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لقاء قمة في البيت الأبيض مساء الاثنين، ركز على علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وأبرز القضايا الإقليمية والدولية.

وعبر جلالة الملك عن تقديره للرئيس ترمب وللولايات المتحدة وللشعب الأمريكي على كل ما يقدمونه من دعم للأردن، وقال جلالته "لو أن باقي العالم اقتدى بكم من حيث الدعم الذي تقدمونه بدفء وطيب خاطر، لكنّا في وضع أفضل بكثير. وبالنيابة عني وعن شعبي أشكركم على جميع ما تبذلونه من أجلنا".

من جهته، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب: "يسعدنا كثيرا أن ينضم إلينا اليوم ملك وملكة الأردن، الذين تجمعنا بهما صداقة قديمة. إنكم تقومون بعمل وجهد رائع فيما يتعلق باللاجئين، ومخيمات اللجوء، وتقديم العون".

وأضاف: "أن بلدينا يرتبطان بعلاقات جيدة للغاية. إن ما تقومون به على مستوى العمل الإنساني، هو جهد رائع، وأود أن أعبّر عن شكري وتقديري لكم".

وقال الرئيس ترمب: "إن جلالة الملك استخدم تعبير "دافئ" في حديثه عني، وهذا تعبير يسعدني. حقا إن العمل الذي تقومون به ]جلالتكم[ رائع للغاية. وبالفعل، نحن ننفق الأموال في الكثير من الأماكن، إلا أن كثيرين لا يقومون بالجهود التي تقومون بها. ولذلك، أود أن أشكركم جزيل الشكر".

قد يعجبك ايضاً

.. أردني يوثق لحظة نجاته وعائلته من حريق طائرة بأمريكا لحظات عصيبة على سيدة كادت ان تخسر رضيعها آيتن عامر تغني زي العسل مشهد بين معتز وخيرية والقصة