كيف استقبل السعوديون راغب علامة ؟

576 المشاهدات20 يونيو 2018
الإعلانات
لأول مرة منذ بداية مسيرته الفنية أحيا الفنان اللبناني ​راغب علامة​ أضخم حفلات عيد الفطر السعيد في السعودية وتحديداً في مدينة الملك عبد الله الإقتصاديّة في جدّة.
حضر الحفل جمهور كبير تم تقدير عدد بالآلاف من معظم أنحاء مدينة جدّة والمدن المجاورة حيث ضاقت صالة الحفل بالأعداد الغفيرة التي ملأت مدرّجات القاعة الضخمة.

علامة قدم على مدى ساعتين متواصلتيْن نخبة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، وردّدها الجمهور معه عن ظهر قلب بتفاعل وترحيب مميّز، كما وجه علانة تحية للجمهور حيث قال لهم: "أنا سعيد وفخور جداً الليلة بمشاركتكم هذا الحفل، وبلقاء الجمهور السعودي العزيز للمرّة الأولى في المملكة العربيّة السعوديّة التي تحتلّ مكانةً خاصّة في قلبي، وأعدكم بأنّها لن تكون المرّة الأخيرة التي سأحيي فيها الحفلات في هذا البلد الغالي، وسأحرص على تقديم مجموعة من الحفلات في معظم أرجاء المملكة في المستقبل القريب".

كما قدم علامة في الحفل أغنيته الجديدة "اللي باعنا" للمرّة الأولى بشكل مباشر على مسرح الحفل، فلقيت تفاعلاً كبيراً ومميّزاً من قبل الجمهور الذي صفّق كثيراً على أنغام هذه الأغنية، وطالبه بإعادة غنائها مرّة ثانية على المسرح.

قد يعجبك ايضاً

ميس حمدان تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها المجنونة رسالة من النجمة نادين نجيم لجمهورها دينا الشربيني تعترف والدة منة عرفة تدفعها أمام الجمهور