تسجيل صوتي يوضح تفاصيل مقتل علي عبدالله صالح

2200 المشاهدات04 ديسمبر 2017
اعلانات
كشف مقطع صوتي لأحد الضباط المكلفين بحراسة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الذي قتل ظهر الإثنين على يد مليشيات الحوثيين، تفاصيل عملية اغتيال "صالح" والطريقة الوحشية التى نفذت بها المليشيا المدعومة من إيران عمليتها.

وقال الضابط المكلف بحراسة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، خلال الاتصال، إن عملية اقتحام الحوثيين لمنزل الرئيس صالح تمت ظهر الاثنين وبعدها هرب علي صالح من باب خلفي للبيت بعد قتل 3 من أهل بيته.

وأوضح أن الرئيس اليمني استقل وعدد من حراسه سيارة دفع رباعس، حيث كان يطارده مجموعة من الحوثيين يستقلون سيارات، بعدها قطعت سيارة جاءت من الأمام الطريق على "صالح" وأطلقوا عليه من الأمام عدة طلقات نارية أصابته فى رأسه ما أدى إلى وفاته في الحال.

وأكد أن الحوثيين بعد أن قتلوا الرئيس صالح قامو بقطع رجليه وأجزاء من جسده بصورة وحشية.

من جهته، هدد أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس علي صالح، بأنه إذا لم تنسحب مليشيات الحوثيين من العاصمة صنعاء سوف يدخل صعدة بأكثر من 3 مليون جندي.

وتابع فى بيان له الاثنين، "الجيش الحقيقي مازال تحت الأرض وأقول أنا لا أريد أن أسفك دم الحوثي وعليه بالرجوع قبل الندم وإلا قسمآ بالله عظمآ اذا لم ينسحب الحوثي ويسلم ما أخذه من القوات الخاصة التابعة لي سوف أغلق الأرض عاليها سافلها وسوف يكون الوقت خلال 24 ساعة".

جاء ذلك فى وقت دعا فيه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قوات حزب المؤتمر الشعبي الموالية لـ"صالح" للانضمام للقوات الحكومية، متقدماً بخالص التعازي للشعب اليمني فى كل شهداء بلاده ولاسيما خلال اليومين الأخيرين فى انتفاضة صنعاء، وفى مقدمتهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح الذي قتل على أيدى مليشيات الحوثي اليوم".

قد يعجبك ايضاً

شجار في العائلة المالكة بإسبانيا سائق يطير في الهواء بعد أن صدمته سيارة مسرعة أبٌ يكتشف طريقةً سحريةً لإيقاف ابنته عن البكاء.. آخرون جرَّبوها ونجحت! 10 فيديوهات لا يمكنك مشاهدتها مهما حاولت !