فيديو نسرين طافش مستلقية على السرير يُحدث تفاعلاً.. شاهد

6756 المشاهدات١٩ أكتوبر ٢٠١٨
الإعلانات
السوسنة - فاجأت سندريلا الشاشة السورية نسرين طافش جمهورها بمقطع فيديو من داخل غرفة نومها، لحظة استيقاظها من النوم، حيث شاركتهم لحظاتها الصباحية عبر صفحتها الخاصة على موقع انستغرام.

وكتبت نسرين على الفيديو موجهة رسالة إلى جمهورها:"استيقظ و انثر الحب على الكون كله و بارك هذا اليوم الجميل بالامتنان لله و لكل ما حولك".

وأضافت:"ابدأ بالاشياء البسيطة سريرك الدافئ مخدتك الحنونة .. كأس الماء النظيف الذي تشرب منه صباحا .. النور في غرفتك و ربما نبتة خضراء على الشرفة .. امتن لبيتك الآمن .. نومك الصحي الهادئ .. تنفسك بتلقائية للهواء الذي يبقيك حيا .. أهلك و أحبائك بخير .. امتن لهدية الحياة مع كل اشراقة شمس جديدا وفي هذا اليوم الجديد المبارك .. ولكل ما كنت تأخذه سابقا كأمر عادي او مسلم به هو في الحقيقة نعمة عظيمة البعض لا يقدرها الا عندما يفقدها .. و البعض تدوم عليه النعم و تزدهر بالامتنان (الشكر)".

وتفاعل جمهور الفنانة مع الفيديو ورسالتها التي تبعث بالتفاؤل والطمأنينة والراحة، متمنيين لها دوام الصحة والعافية.

قد يعجبك ايضاً

رنا سماحة تكشف للمرة الاولى سرّ انفصالها عن خطيبها بعد أسبوع واحد لجنة تحكيم Arab Idol تتراقص بسبب امير دندن وأصالة تصرخ من منزلها! بالفيديو .. فيفي عبده: أنا عايزة اتشوي في جهنم!! مريم حسين تخرج عن صمتها في قضية سجن طليقها السعودي