كاظم الساهر يغني "دلوعتي"

230 المشاهدات١٤ يوليو ٢٠١٨
اعلانات
السوسنة - لاقى حفل كاظم الساهر في السعودية  أصداء واسعة من الجمهور السعودي الذين تناقلوا بشكل واسع مقاطع عديدة للحفل عبر حسابات السوشيال ميديا معربين عن سعادتهم لتواجد القيصر في أول حفل له في المملكة وتحديدا في مهرجان سوق عكاظ في الطائف مساء الجمعة.

النجم العراقي كاظم الساهر بدوره عبّر عن بالغ سعادته لوقوفه أمام جمهوره السعودي في مسرح سوق عكاظ، وقدم شكره للسعوديين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي حظي به منذ وصوله الى المطار قائلا بأنه لم يجد من السعوديين غير المحبة والود منذ قدومه للمملكة.


كما طلب من الحاضرين مسامحته لعدم تمكنه من تلبية كل الأغاني التي طلبوها منه على المسرح، قائلا لجمهوره "سامحوني إذا لم أستطع تلبية بعض الأغاني التي طلب مني غناءها، وسعيد جداً بأني معكم، سعيد بأني مع أهلي"، سائلاً الله أن يسعد السعوديين ويحفظ لهم بلدهم، وأن يديم عليهم نعمة السلام والمحبة.

كاظم الساهر يغني "دلوعتي"

وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها النجم كاظم الساهر مع جمهوره في السعودية، وفاجأهم كذلك بأداء أغنية جديدة حملت عنوان "دلوعتي" من تلحينه وكلمات كريم العراقي، وانتشرت الاغنية بشكل واسع بين جمهور القيصر.

من جهة ثانية، يشارك الفنان العراقي كاظم الساهر في فعاليات مهرجان قرطاج الغنائي، والذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 13 يوليو إلى 17 أغسطس على المسرح الأثري الروماني بقرطاج.

قد يعجبك ايضاً

لجين عمران تنوي اجراء عملية تجميل جديدة كاظم الساهر: منعوني من حبيبتي! - فيديو بعد انتشار صورها عارية.. الممثلة المصرية رحمة حسن تتحدث حلام تطلب من طبيب التجميل في فرنسا أن تكون أكثر جمالًا”