نسرين طافش تشارك في ملتقى الروح بالجزائر

184 المشاهدات٠١ فبراير ٢٠١٩
اعلانات
احتفلت النجمة السورية الفلسطينية نسرين طافش بمشاركتها في "ملتقى الروح الأول"، الذي أقيم في الجزائر، بلاد والدتها، معربة عن سعادتها البالغة بتلك المشاركة.

وذكرت طافش في الملقى بأن الشاب حسني، خالد، مامي، وفلة الجزائرية من الأسماء الجزائرية التي تفضلها في مجال الموسيقى، كما اختارت اغنية "لله يا جزائر يا وردة الروح" للشاب خالد بأنها من أجمل الأغاني.

واستغلت النجمة مشاركتها في الملتقى، وتحدثت عن فلمها الأول بالدراما المصرية "نادي الرجال السري"، الذي تم عرضه مؤخرًا، بأنه حقق نجاحًا باهرًا، مؤكدة بأن الجماهير العربية بحاجة إلى هذا النوع من الأفلام.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان المصري كريم عبد العزيز، بالاضافة إلى غادة عادة، وبيومي، وغيرهم من فنانين الصف الأول بالوسط الفني.

ونشرت نسرين طافش عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام جانبًا من مشاركتها في "ملتقى الروح الأول" .

وفي نفس الساق أيضا، قالت النجمة بأن سبب اعتذارها عن المشاركة في المسلسل المشترك السوري الجزائري "الورد الأوسد" جاء بسبب ضيق الوقت.

وكتبت:"شكرا للجزائر الحبيبة على كل الحب و البهجة بعد انتهاء الملتقى #ملتقى_الروح_الأول اخدنا صور تذكارية مع الحضور الرائع .. امتنان من القلب لكل من يقدر قيمة الحياة لكل محب للسلام و الفرح لكل من ينشر ثقافة الوعي و الحب و الرحمة و اللطف".

قد يعجبك ايضاً

الفتاة التي حضنت المهندس تظهر بلا حجاب وتقول.... فيديو شيرين عبد الوهاب في موقف محرج فيديو لاستغلال طالب في مدرسته يثير استياء المغاربة .. شاهد إليسا تخرج عن صمتها