نانسي عجرم تكشف اسم مولودها الثالث

370 المشاهدات09 أغسطس 2018
الإعلانات

 بدأت التساؤلات والتوقعات حول جنس مولود نانسي عجرم الجديد مبكرا، بعد أيام من اعلان خبر حملها في طفلها الثالث، وتداول جمهورها مقطع فيديو.

وتداول جمهور نانسي عجرم فيديو لها وهي تتحدثفي برنامج "منا وجر" عن اسم مولودها المنتظر، والذي فاجأها به مقدم البرنامج بانها ستطلق اسم "راي" على مولودها الجديد، وهو الأمر الذي لم تصدقه نانسي عجرم وقالت أن زوجها بالفعل اختار هذا الإسم وانه من أفشى ذلك السر للبرنامج. 

وقالت نانسي عجرم في البرنامج انها ستطلق هذا الاسم بالفعل إذا انجبت ذكرا، ً، ولكنها وزوجها يحبان البنات ولا يفرق معهما هذا الأمر، وكان ذلك قبل تأكد نانسي عجرم من حملها الثالث وقبل إعلانها الخبر منذ أيام، اذ ان موعد الحلقة كان في رأس العام الجاري، ولا تزال في الشهور الأولى من الحمل ولم تكشف عن جنس مولودها بعد.

وكانت نانسي عجرم قد أكدت خبر حملها منذ أيام من خلال ابنتيها بعد نشرها صورة لهما يكشفان بها سرا، وهي الطريقة المميزة التي اكدت بها الأمر و لاقت اعجاب الجمهور، وذلك بعد لحظات من ظهورها ببطن ممتلئة في حفلها الأخير

قد يعجبك ايضاً

متسابقة "ذا فويس" تكشف مفاجأة بعدما قدم لها محمد حماقي خاتم الزواج وسام البريدي لشقيقة: اشتقت لصوتك - فيديو رامي عياش يغني ويرقص مع ألف طفل فيديو| لن تصدق كيف أصبح شكل هذة الفنانة القديره اليوم!