مشاجرة عنيفة في الحفل الأول لبلقيس فتحي بعد الولادة

551 المشاهدات٢٣ يوليو ٢٠١٨
اعلانات
 قطعت الفنانة بلقيس فتحي فترة توقفها عن الغناء وإحياء الحفلات والتي امدت لثلاث شهور بسبب إجازة ولادة طفلها الأول "تركي"، وأحيت أول حفلاتها في مهرجان صلالة بعمان، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل بعودتها لنشاطها.

 
وتألقت بلقيس في الحفل بداية من إطلالتها وحماسها في أول عودة لها بعد أجازتها الطويلة، وكذلك لتفاعلها مع الجمهور الكبير الذي حضر الحفل، وعبرت عن سعادتها بالحفل بتغريدة على تويتر قالت بها:" عاجزة عن شكري وتقديري وامتناني لجمهور صلالة الغالية اللي امتعوني وشرفوني ونوروني وغنوا معي كل الاغاني وكانوا متفاعلين بشكل قوي كما ظهر في الفيديوهات والنقل التلفزيوني.. بِكُم أنا أفضل، وَبِكُم اشعر باني في أبهى حُللي..شكرا لله أن رزقني محبتكم 

ولكن فرحة بلقيس وجمهورها بالحفل كادت أن تنتهي بحادث مفاجيء، بعد ان نشبت مشاجرة بين مجموعة من الجمهور أثناء غناء بلقيس، وهو ما جعل التلفزيون العماني يقطع البث عن الحفل ويعود بعد السيطرة على المشاجرة وإنهاء الأمر سريعاً، وتداول الجمهور مقاطع من المشاجرة العنيفة في الحفل.

وتجاهلت بلقيس المشاجرة واستكملت غناءها، وكذلك بعد انتهاء الحفل وحرصت على الإشادة بالجمهور وغناءه معها في الحفل خاصة في أغنية "حقير الشوق"، ويبدو انها قررت عدم الاهتمام بما حدث حتى لا تفسد فرحتها بالعودة والتي ستستمر هذا الصيف بمجموعة حفلات وعدت الجمهور بالإعلان عنها خلال أيام، بالإضافة إلى فيديو كليب جديد تجهز له للفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضاً

هكذا هنأت زينة المرأة السعودية على قيادة السيارة .. شاهد سم المصري تطلب ان تعيين مديرة للمنتخب المصري!! فيديو بالفيديو - نانسي عجرم تشارك تامر حسني فيله الجديد فيفي عبده تطلق شاربيها