بالفيديو.. تصرف طريف من عمال وطن بحق مركبة أحد المواطنين في عمّان

1872 المشاهدات20 سبتمبر 2017
الإعلانات

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر عمال وطن يبدو عليهم الاستياء من تصرفات بعض المواطنين باصطفاف مركباتهم قرب حاويات القمامة بشكل يؤدي إلى إعاقة عملية تفريغها.


وأظهر مقطع الفيديو المتداول الذي وصفه البعض بـ"الطريف"، عمال وطن يقومون بمحاصرة المركبة بحاويات القمامة من كل جانب رداً منهم على تصرف قائد المركبة.

وتباينت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تصرف عمال الوطن بين مؤيد ومعارض لهذا التصرف فعلق البعض وأوضح بأن هنالك أماكن متاحة للاصطفاف تظهر بوضوح بالفيديو وأنه كان يجب على السائق الاصطفاف بها بدلاً من إعاقة الوصول إلى الحاويات، إلا أن البعض برر للسائق فعلته وقال إنه لربما كان في عجلة من أمره.


هذا وتشهد العاصمة عمان نقصاً كبيراً في أماكن الاصطفاف خصوصاً مع الازدياد الملحوظ في أعداد المركبات مما يتسبب دائماً بمثل هذه الحوادث التي يعتبرها البعض طريفة إلى حد ما.

قد يعجبك ايضاً

امن ولا تخون تقرير الجزيرة ﺍﻟﻮﻻﺋﻢ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﺮﺷﺢ ﻟﻜﺴﺐ ﻋﻘﻮﻝ ﻭﻗﻠﻮﺏ الناخبين في الاردن الانتخابات النيابية 2016 بيوم زفافها.. عروس تصنع فستان الزفاف من اكياس الاسمنت..فيديو 200 شخص يعشون اصعب اللحظات خلال هبوط طائرة فرنسية تقلهم .. فيديو