توضيح رسمي لفيديو متداول حول مخالفة سيارات سعودية في الاردن

1710 المشاهدات٣١ يوليو ٢٠١٨
الإعلانات

السوسنة - أوضح  المتحدث الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية في الأردن عبدالسلام العنزي بأن السفارة تواصلت مع الجهات الأمنية في الأردن لاستيضاح حقيقة فيديو متداول يبين تسجيل مخالفات مرورية بحق سيارات سعودية . 

وقالت صحيفة الرياض إنه وبتوجيه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود قامت السفارة بالتواصل مع المقدم عامر السرطاوي مدير المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام الأردنية للاستيضاح عن الفيديو المتداول والذي قام مشكورا بايضاح التالي، 


بإن مكان وقوع التصوير في منطقة البلوفارد العبدلي وان المخالفة هي عبارة عن تجاوز فترة الوقوف المحددة للسيارات المتواجدة في المكان وذلك لأن كون المكان مخصص للوقوف المؤقت.

وأضاف بأن رقيب السير في المكان قد يقوم بمخالفة سيارة وترك الأخرى نظرا لرصده مدة توقف وتجاوز سيارة دون غيرها الفترة المسموح لها بالتوقف.

بدوره أكد العنزي بأن السفارة تلمس دائما وتقدر الجهود والتعاون الكبير لرجال الأمن الاردنيين وتفانيهم في خدمة السائحين والزائرين إلى الأردن، والذي يعطي الانطباع الجميل عن الاردن المضياف.

قد يعجبك ايضاً

رجل يكسر الارقام القياسة.. دخن 50 سيجارة في نفس الوقت اطفال يتذوقون الليمون لأول مرة رجل يجر قطار كهربائي لوحدة مي عز الدين ترحب بجمهورها