من جديد.. سما المصري تثير الجدل بفيديو غير اخلاقي

1355 المشاهدات ٣٠ يوليو ٢٠١٨
الإعلانات

السوسنة  -  نشرت الراقصة الإستعراضية المصرية، سما المصري، فيديو على حسابها عبر أنستغرام، اثار جدلاً واستغراباً من متابعيها، أثناء تأديتها التمارين الرياضية بطريقة مثيره وغير معتادة.

سما المصري التي تتعمد دوماً إثارت الجدل، من خلال الفيديوهات، ظهرت في هذا الفيديو هي تقف على طرف مسبح، وبدأت بممارسة التمارين، قائلة " دالواقي حنبدأ في تمارين لعضلة الظهر".

وبدأت المصري بالعد وهي تمارس التمارين، وتضحك في خلال اداء التمارين، حتى بدأت بأداء الرقصات وتتاميل بشكل مثير وخارج عن اطار الرياضة.

وعلق النشطاء على الفيديو، معتبرينه جزء إستعراضياً للمصري، وواحد من عشرات فيديوهات الإغراء التي تنشرها، مطالبينها بحذف الفيديو، ونشر فيديوهات اكثر جدية وارتقاء بعقول المتابعين.

الجدير بالذكر أن المصري، تعتبر من أشهر الراقصات الإستعراضيات في مصر والوطن العربي، وقد اثارت الجدل مؤخرا خلال فيديوهات علقت بها على مشاركة منتخب مصر في مونديال روسيا الذي انتهى بفوز فرنسا.


قد يعجبك ايضاً

نادين الراسي و رجا ناصر يعلانان الخطوبة راغب علامة يفاجيء طفلة كويتية بهذا التصرف بدر صالح: ندمت لأَنِّي أعلنت باني يمني الأصل . نانسي عجرم ترقص بفستان شفاف في دبي