فيفي عبده: أنا عايزة أروح جهنم

728 المشاهدات04 ديسمبر 2018
اعلانات
ظهرت الفنانة المصرية فيفي عبده في مقطع فيديو وهي تردّ بطريقة صارمة على أحد متابعيها. وتبيّن من خلال الرد أن المتابع تعرض لها بالانتقاد.

وأجابت: "ما تلم بؤك. إمسك قرآن، إمسك مصحف واقعد اقرا فيه بدال ما تتفرج عليي". وتابعت: "وسبني أنا لجنهم مالك ومالي؟ أنا عايزة أروح جهنم أتشوي إنت مالك؟".

إلا أن هذا أثار في وجهها موجة انتقادات جديدة. فقد علق كثير من المتابعين على سلوكها وطريقة حياتها معتبرين أنها خاطئة.
ومما جاء في التعليقات: "ربنا يهديك بجد" و"انشاء الله هتنشوي ما تخافيش" و"أيامك معدودة اعملي بالنصيحة ربنا يهديك".

وفي المقابل دافع بعضهم عنها معتبرين أنها تتمتع بحرية التصرف. وكتبوا: "يا ناس اللي مش عاجبو ما يتفرج. وانت يا فيفي ما تحرقي دمك ربنا موجود"، و"إنتو مالكم خليكم في حالكم. كل واحد حر. هي مش عجباكم بتتفرجوا ليه؟"، و"فعلاً ما حدش له دعوة، أسهل حاجة القعدة والحكم على الناس".

ويشار إلى أن الفنانة أحدثت ضجة مؤخراً بإطلالتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ40، بسبب الفستان الذي ارتدته والذي عرضها للكثير من الانتقادات. فقد اختارت تصميماً واسعاً جداً من توقيع فؤاد سركيس وبدا لونه غير مناسب لبشرتها.



قد يعجبك ايضاً

فستان بيبي العبدالمحسن يخطف الأنظار في حفل عقد قرانها مذيعة لبنانية تهاجم أحلام - فيديو بالفيديو .. دينا الشربيني ترقص بطريقة مثيرة في حفل عمرو دياب بالغردقة النجم الكويتي إبراهيم الصلال يتعرض لجلطة في الرأس