نسرين طافش ترتدي الحجاب

1973 المشاهدات٢٢ فبراير ٢٠١٩
اعلانات

السوسنة - أثارت النجمة السورية الفلسطينة، نسرين طافش، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتدائها الحجاب، ودخولها لمسجد الشيخ الأكبر محي الدين ابن عربي بدمشق، حيث قامت تصوير هذا الحدث، ونشرته عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام.

وعلقت نسرين طافش على الفيديو:" جمعة مباركة .. محبة و سلام من جامع الشيخ الأكبر محي الدين ابن عربي بدمشق .. على بساطة المكان الا انو فيه نور و سكينة #مقامات_العشق".

وشهد مقطع الفيديو ردود فعل واسعة من جمهورها الذي يصل إلى ما يقارب الـ 5 مليون متابع عبر صفحتها على إنستغرام، حيث كتب أحد المتابعين:" جمعه مباركه عليكي وع جميع جمالك لحجاب بجنن عليكي". وأضاف آخر:" انتي كل المحبه والنور والسلام والسكينه".

وعلق شخص ثالث:" شكلك بالحجاب افضل واحلى مليون مرة من السابق"، وآخر:" الله يهديك للبس الحجاب و اعتزال الفن ان شاء الله"، وغيرها من مئات التعليقات.

يذكر أن نسرين طافش كانت قد أعلنت أنها ستشارك في دراما رمضان 2019 عبر مسلسل مقامات العشق، وكتبت:" المؤلف طاهر مامللي سوف يقدم الموسيقى التصويرية في مسلسل مقامات العشق المستوحى عن فكر الشيخ المتصوف الأكبر محي الدين ابن عربي.

وأضافت النجمة:" مؤلفاتو بتبقى بالبال و بالروح من موسيقى تصويرية او شارات لأهم الاعمال السورية الي رح تبقى للتاريخ ..  أيها المارون،  صقر قريش  ربيع قرطبة  ملوك الطوائف  ذكريات الزمن القادم  التغريبة الفلسطينية  الإنتظار  صبايا  الفصول الاربعة  بقعة ضوء و كتير غيرها".

وأكملت :"سعيدة جدا انو المايسترو المبدع طاهر مامللي صاحب كل هالمؤلفات الخالدة في الدراما رح يعمل الموسيقى التصويرة و اغاني شخصية  ست الحسن في مسلسل  مقامات العشق المستوحى عن فكر الشيخ المتصوف الأكبر محي الدين ابن عربي .. رح تكون رحلة ابداع من الاغاني الاندلسية المحببة الرشيقة .. الى الموسيقا الصوفية الروحانية العميقة، كل الحب والتقدير  طاهر مامللي انتظرونا في شهر رمضان المبارك".

قد يعجبك ايضاً

جنازة ريم بنا على وقع أغنية موطني شكل غادة عادل يسبب صدمة للجمهور ماجد المصري يبكي بسبب هاني هز الجبل شيرين عبد الوهاب تكشف أسباب إنسحابها من ذو فويس