الامير عبدالرحمن بن مساعد يتحدث عن قضية خاشقجي

1364 المشاهدات١٩ ديسمبر ٢٠١٨
اعلانات
أثارت تصريحات أدلى بها الأمير السعودي، عبد الرحمن بن مساعد، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تطرقه لعدد من المواضيع تصدرتها قضية العلاقات بين المملكة وتركيا، بالإضافة إلى الأزمة الخليجية، ومقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

وقال الأمير السعودي، في مقابلة نشرتها قناة روتانا خليجية: "من يعتقد أن الحملة لعد مقتل خاشقجي هدفها حرية الصحفيين وحقوق الإنسان سيكون واهما، يعني ما لقينا نفس ردة الفعل على بشار الأسد إلي قتل 500 ألف وشرد 10 مليون، ما لقينا ردة فعل على مذابح السنة في الأنبار على المجازر التي ارتكبها الحشد الشعبي على إلي صار في بورمة على حبس الصحفيين في تركيا".


وتابع قائلا: "يعني حتى العملية نفسها إلي صارت، يعني معروف إن الاستخبارات في كل مكان ما يتصف عملها دائما بالنبل ومعروف أن الاستخبارات من دورها ومن صميم عملها هو إعادة المعارضين، تتفق أو تختلف مع هذا، هذه هي القضية، يعني هذا لم يكن يحتاج أمر فهذا أمر من صميم استراتيجيتهم.. بالمناسبة تركيا اختطفت أوجلان ومتأكد أن فتح الله غولن لو لم يكن في أمريكا كان حاولوا أن يجيبوه، أنا لا أبرر، الجريمة بشعة".

قد يعجبك ايضاً

مقتل شاب بالرصاص في مشاجرة بالرمثا بالفيديو: جميلة .. لن تتوقع كيف هو جسم هذه الفاتنة! الصريح.. عشيرتا الشياب والعثامنة تعلنان الصلح الأميرة بسمة : هذا الأمر يستحق منا كل التفهم والتشجيع