كشف حقيقة والد الرضيع في مسلسل العاصوف.. شاهد المفاجأة!

258 المشاهدات٢٤ مايو ٢٠١٨
الإعلانات
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من إحدى حلقات مسلسل العاصوف ببطولة الفنان ناصر القصبي وعبدالاله السناني. وأظهر المقطع المتداول أن محسن شقيق خالد هو والد الرضيع وبالتالي انكشفت حقيقة والد الرضيع خلال الفيديو، حيث تقمص ناصر القصبي دور خالد في العاصوف. كما عبر رواد التواصل عن إعجابهم بدور القصبي في مسلسل العاصوف، وعلق مغرد، قائلا:” مين يوافقني أن في كل عائلة فيه أحد طريقة كلامه و لبسه ومشيته مثل ناصر القصبي”.


 
ورأى مغرد آخر أن مسلسل العاصوف يحاول إعادة صياغة رؤية المجتمع لنفسه.. بناء صورة ذهنية للماضي يعتبر خطوة مهمة لتغيير الواقع، لذلك فإن معركة “رسم صورة الماضي” وتفسيره من أهم المعارك بين الأيديولوجيات المختلفة. وقال مغرد ثالث:”أمي من صارت السالفة و هي تقول “أبو بجامة” هو أبو الولد. وأوضح مغرد رابع :”السيناريو اعترف هو ولدك وإلا ما هو ولدك لا حبكة درامية لا سيناريو لا حوار “.

قد يعجبك ايضاً

المشهد الأول من "جديد باب الحارة" وفيه جنازة... لن تصدقوا من توفى! فيديو غريب لمايا دياب يحصد 22 الف مشاهدة مها أحمد وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما المريض لقاء نادر يجمع محمود عبدالعزيز ونور الشريف وأحمد زكي